العودة   .:: شبكة نعناع ::. > ۩۩ :: نـعـناع الرياضه :: ۩۩ > المــنتدى الــــرياضــي

الإهداءات


شتيلكه يقارن بين بايرن هاينكس و بايرن بيب

المــنتدى الــــرياضــي


 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-20-2014, 09:23 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
مميز
نعناعي ذهبي

إحصائية العضو







nano77 is an unknown quantity at this point

 

nano77 غير متصل

 


المنتدى : المــنتدى الــــرياضــي
افتراضي شتيلكه يقارن بين بايرن هاينكس و بايرن بيب



تحدث الألماني أولي شتيلكة المدير الفني لنادي العربي القطري عن الاختلاف بين فريق بايرن ميونخ الألماني في عهد مدربه السابق يوب هاينكس و في عهد مدربه الحالي بيب جوارديولا في مقابلة مع صحيفة " آس " الإسبانية.
صحيفة " موندو ديبورتيفو " الكاتالونية نشرت تصريحات اللاعب الدولي الالماني السابق و التي أكد فيها أيضاً أن فرانتز بيكنباور الرئيس الشرفي للبايرن لديه حسد على الطريقة التي كان يلعب بها البايرن مع بيب و يهاجمها كثيراً.
و افتتح شتيلكة تصريحاته مع آس قائلاً " بيب لم يدخل الكثير من التغييرات على تشكيلة هاينكس ، أدخل فقط 3 تعديلات ، رافينيا أصبح أساسياً في الجانب الأيسر ، فيليب لام دخل إلى وسط الملعب أما خافي مارتينيز أصبح لاعب قلب دفاع و حول طريقة اللعب من 4-2-3-1 إلى 4-1-4-1 مع تواجد جوتزة و ألكانتارا ".
ثم أضاف شتيلكة قائلاً " بايرن ميونخ نادِ لديه تنظيم كبير على الجانب الاقتصادي ، لا ريال مدريد و لا مانشستر يونايتد و لا أي أحد ، البايرن هو النادِ الوحيد الذي لديه مال في البنك بالفعل ".
أما عن أولي هونيس الرئيس السابق للنادي و الحكم عليه بالسجن لـ 3 سنوات ، حيث قال " فوجئت من كمية الأموال التي يتحدثون عنها ، ليس من المنطقي لشخص أن يتعامل مع 150 مليون يورو ، الناس يتساءلون أين هي الأموال الإضافية ".
في حين انتقل شتيلكة للحديث عن هجوم بيكنباو على طريقة " تيكي-تاكا " التي يستخدمها بيب مع البافاري ، حيث قال " قال مؤخراً أن يأمل أن ينتهي البايرن من الطريقة المملة و لا يلعب مثل البرسا ، لا أحد ينكر أن البرسا كان أفضل فريق في العالم في الخمس سنوات الماضية ، و من المنتظر ان يأخذ البايرن هذا الاستحقاق في الفترة المقبلة ".
بينما اختتم تصريحاته متحدثاً عن فريق برشلونة في الوقت الحالي قائلاً " حيازة الكرة أصبحت الآن أقل أهمية و بدأ الفريق يسعى ليكون أكثر فاعلية ، لكن هذا لا يغير من قوة الفريق ، ليس من الغريب أن الفريق الذي ظل لخمس سنوات بتلك الطريقة أن يسترخي قليلاً " من موقع كورة.







رد مع اقتباس
إضافة رد
مواقع النشر (المفضلة)
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(إظهار الاعضاء الذين قاموا بقراءة الموضوع منذ 07-05-2024, 10:29 PM (تعيين) (حذف)
لم يقم احد بقراءة الموضوع بعد.
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir