العودة   .:: شبكة نعناع ::. > ۩۩ :: منتدى حواء:: ۩۩ > :: منتدى الصحه وفروعه ::

:: منتدى الصحه وفروعه :: كل مايخص مشاكلك الصحيه والامراض العضويه والنفسيه هنا

الإهداءات


رجيم بيفرلي هيلز الجديد

:: منتدى الصحه وفروعه ::


 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-26-2011, 10:40 AM رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
شخصيات مهمه
Vip

إحصائية العضو






نهى 20 is on a distinguished road

 

نهى 20 غير متصل

 


كاتب الموضوع : نهى 20 المنتدى : :: منتدى الصحه وفروعه ::
افتراضي

اليوم الثاني والعشرون
عنب أو كرز
مكافأة قبل النوم


كلي طوال اليوم عنب أو كرز وليس الاثنان..
ثم توقفي لمدة ساعتين ...
وإذا كان الجالاكسي أو الكيك أو البسكويت أو أي شيء هو متعتك كلها متها 2 أو ثلاثة ثم اخلدي للنوم..
هل تحسين الآن أنك لا تأكلين إلا لأنك جائعة ؟ هل تحسين بتحسن عاداتك الغذائية ؟
جيد أن ننتصر على شعور الخوف والإحباط ومداواة ذلك بالمزيد من الطعام..ولكننا الآن لسنا كالسابق.. أًصبحنا نتعامل مع الطعام معاملة مختلفة ونحن من يسيطر عليه ونختار ما نأكل بعناية..
قد ترين أنك تعرفين نحيفا أو نحيفة يأكل كثيرا ولكنه لا يسمن.. لاحظت من خبرتي في مجال التغذية أن الشخص النحيف يأكل كثيرا في وقت وجبته ثم ينتهي به الأمر.. فلا تجدينه يمضع اللبان بعد الأكل ثم يحلي بالأيس كريم ثم وقت العصر يأكل الشيبس أو فمه دائما مملوءا بالشوكولاته.. لاحظت أن الشخص النحيف يأكل 3 وجبات مشبعة لا يدخل بينها أي شيء..
قبل أن أبتدع هذا النظام قمت بابتداع نظام ريجيم هوليوود المعروف ذو الفاكهة الواحدة ومع أن النظام كان قاسيا ولكني تعلمت منه أن الجسم له حاجة معينة في الطعام والقليل يكفيه ويجب أن أعرف ما يكفي جسمي ولا أستمر في الطعام..
تعلمت كذلك أن هناك طاقة للجسم على تحمل الطعام ولو زدت في الطعام لما استطاع الجسم التعامل مع تلك الزيادة مما سيؤدي حتما إلى سوء الهضم والسمنة...
عندما نأكل شيئا واحدا في المرة الواحدة مع الوقت يصبح الأمر مملا وسنتوقف عن تناول المزيد وسيتعود الجسم على تناول القليل القليل من الطعام بالتدريج..


عزيزتي الرشيقة عندما تأكلين استمتعي بالطعام الذي في فمك امضغي واستمتعي وخذي وقتك لأن المتعة الحقيقة في الفم وليس البطن ...
أنا أعرف الآن أنك نحفت وأعرف ان الكثيرين قالوا لك بأن شكلك أفضل من قبل وكذلك صحتك.. فاستمري فهذه فقط هدية بسيطة تقدمينها لجسمك وستستمر الهدايا تباعا...


وغدا ألقاك يا رشيقة في اليوم الثالث والعشرون
__________________




اليوم الثالث والعشرون
الوجبة الأولى: القراصيا
الثانية: ساندويتش من اختيارك
الثالثة: طبق بحري أو بروتين



أعرف جيدا أنك ستحبين هذا اليوم لأنه يحتوى على ساندويتشا من اختيارك.. هل فكرت هل تريدينه أن يكون تونا أو فول في خبز أسمر مثلا؟؟ أو ساندوتش خضروات مقلية أو مشوية .. أو همبرجر ربما.. لن أحدد لك ما تحبين فكلي الساندوتش الذي ترغبين به.. ساندويتش واحد...


بالنسبة لطعام العشاء فهو بحري فاجعليه مجموعة من الأسماك المطبوخة بطريقة تحبينها وأضيفي لها مجموعة من الربيان والمحار وثمار البحر..


وصممت اليوم لك بهذه الطريقة لأختبرك..هل مازلت تلك السمينة التي لا تستطيع الكمية الكافية لملء معدتها أم أنك بدأت تعاملين جسمك باحترام أكثر وأخذت تقررين الكمية ا لتي تكفيك جدا..
يصعب علينا نحن الأكولين تحديد الكمية الكافية لأننا نستمتع بالطعام كثيرا.. ولكن ليس بعد اليوم عزيزتي الرشيقة.. فأمامك هدف ونريد سويا أن نصل إليه لا تقعي في مطبة الطعام فلن تخرجي منها..
آن الأوان عزيزتي أن تقولي لنفسك كفى وأن تعاملي نفسك وجسمك بمنتهى الرقي والاحترام... الجسم يغذي بالطعام الصحيى المفيد فقط وبالكمية المناسبة...

" ماء ..... وللريجيم ماء خالي الدسم "

وغدا ألقاك يا رشيقة في اليوم الرابع والعشرون..
__________________



اليوم الرابع والعشرون
أناناس
بابايا
أناناس


تعالي نتفاهم في موضوع خطير.. كم مرة خربتي الريجيم ؟ وكم مرة ضعفت أمام أصناف الأكل المختلفة؟ وهل بصراحة التزمت حرفيا في جميع الأيام؟
أعرف الإجابة وأتوقعها فأنا مثلك تماما.. ولو كانت كل أيامك كاملة وكنت ملتزمة ألتزاما تاما بالريجيم لما قرأت هذا الكتاب فإرادتك أقوى من كل أنواع الريجيمات..
ولكن ما أطلبه منك أن تفعلي كل ما بوسعك ولا تستسلمي بسهولة ..
نتيجة الميزان اليوم هي الثبات أو النقصان .. تذكري أن الريجيم ستنتهي أيامه والريجيم ليس سحرا .. لو توقفت عن الالتزام ببرنامج غذائي مناسب ورجعت لعاداتك الغذائية السابقة فطبعا وبالتأكيد ستعودين لشكلك السابق محبوسة في الجسد القديم وسيبدأ الاكتئاب والحزن مرة أخرى..







رد مع اقتباس
 
مواقع النشر (المفضلة)
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(إظهار الاعضاء الذين قاموا بقراءة الموضوع منذ 06-14-2024, 12:07 AM (تعيين) (حذف)
لم يقم احد بقراءة الموضوع بعد.
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir