العودة   .:: شبكة نعناع ::. > ۩۩ :: نـعـناع الرياضه :: ۩۩ > المــنتدى الــــرياضــي

الإهداءات
*دنيا المحبة* : عـ ١٤٤٦ ـام


رابطة النادى الاهلى المصرى.....نادى القرن الافريقي

المــنتدى الــــرياضــي


 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-17-2007, 11:30 PM رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
شخصيات مهمه
Vip

إحصائية العضو








EVANHO is an unknown quantity at this point

 

EVANHO غير متصل

 


كاتب الموضوع : EVANHO المنتدى : المــنتدى الــــرياضــي
افتراضي

Thu, 17 May 07 الأهلي يفوز على الاوليمبي بثلاثية و يطمئن على لاعبية قبل لقاء القمة



نجح الاهلى في تحقيق فوز مستحق على الاوليمبي بثلاثية نظيفة في الدقائق 9 , 54 , 78 من المباراة .. ليضيف الأهلي ثلاث نقاط إلى رصيده ليرتفع إلى 73 نقطة بينما يتوقف رصيد الاوليمبي عند 22 نقطة .. جاءت المباراة جيدة المستوى سريعة في أحداثها سيطر الاهلى على معظم أحداثها .. و لاحت للاعبيه العديد من الفرص .. على الجانب الأخر ظهر الاوليمبي بمستوى طيب و شكل خطورة على مرمى الأهلي في بعض الفترات و كافح حتى النهاية و بصفة عامة فإن المباراة جيدة و قدم الفريقان كرة سريعة .. و قد شهدت المباراة تسجيل أحمد بلال لأول أهدافة مع الفريق بعد عودته من تركيا و أحرز أسامة حسني هدفا رائعا بكعبة و أضاف أحمد صديق الهدف الثالث من ضربة حرة مباشرة تأتى المباراة كبروفة قوية قبل مباراة القمة حيث اطمئن الجهاز الفني على مستوى لاعبية خاصة احمد بلال و أمير عبد الحميد و أحمد السيد ..و يعد الفوز بثلاثية على الاوليمبي دفعة معنوية كبيرة للاعبين من اجل الفوز على الزمالك في المباراة القادمة و استكمال مسيرة الانتصارات ..

تشكيل الفريق :لعب الاهلى بتشكيل مكون من: أمير عبد الحميد في حراسة المرمي و أمامه الثلاثي وائل جمعة و أحمد السيد و محمد صديق في الدفاع و أحمد عادل في اليمين و أحمد شديد في اليسار و حسن مصطفي و محمد بركات و حسام عاشور فىالوسط و أسامة حسني و أحمد بلال فى الهجوم .. و لعب عبد الحميد حسن و أحمد جلال و أحمد صديق بدلا من محمد بركات و أحمد بلال و أحمد عادل في الشوط الثاني .



الشوط الأول

البداية سريعة و هجومية من جانب الأهلي عن طريق انطلاقة قوية من الجانب الأيمن عن طريق أحمد عادل الذي اضطر مدافع الاوليمبي لعرقلته لإيقاف خطورته .. سيطر الأهلي على مجريات الأمور داخل الملعب و تنوعت هجماته من اليمين عن طريق أحمد عادل و محمد بركات و من اليسار عن طريق أحمد شديد قناوي في نفس الوقت بادل الأوليمبي الأهلي الهجمات و لكنها لم تمثل أي خطورة على مرمى أمير عبد الحميد .. و في الدقيقة 9 نجح أحمد بلال مهاجم الأهلي في تسلم كرة جميلة من حسن مصطفى داخل منطقة المرمى أحمد بلال و وضعها على يسار حارس الأوليمبي محرزا الهدف الأول لفريقه و هدفه الأول مع الأهلي بعد عودته من تركيا .. و كاد أسامة حسنى أن يضيف الهدف الثاني لفريقه من تمريره من أحمد عادل و لكنة يلعب الكرة فوق العارضة .. تمضى أحداث المباراة سريعة وسط هجوم الأهلي و محاولات من جانب الأوليمبي لتعديل النتيجة .. و لكن دفاع الأهلي الصلد بقيادة وائل جمعة و أحمد السيد و محمد صديق كان له دور كبير في إيقاف خطورة ريعو و مصطفى مصطفي مهاجما الأوليمبي .. لجأ الأهلي إلى التسديد من خارج منطقة المرمي بعدما أحكم لاعبو الأوليمبي الدفاعات أمام منطقة مرماهم .. ويهدر محمد صديق فرصة لإحراز هدف في الدقيقة 25 من ضربة رأس لعبها بجوار القائم .. بعدها بدقيقة ينفرد حسن مصطفى بحارس الأوليمبي بعد ما راوغ أكثر من مدافع و لم يسيطر على الكرة لتخرج بجوار القائم .. واصل الأهلي هجومه الضاغط عل الأوليمبي من الاتجاهات و لم يستسلم الأوليمبي و اعتمد على الهجمات المرتدة و شكل عادل إمام لاعب الأوليمبي خطورة في الناحية اليسري و لكنها لم تمتد إلى مرمى أمير عبد الحميد .. و يخرج توفيق السيد حكم المباراة الكارت الأصفر لخيري عبد العظيم لاعب الأوليمبي بعد عرقلته لأسامة حسني أمام منطقة مرمي فريقه .. و يحتسب الحكم دقيقة واحدة وقت بدل ضائع يطلق بعدها صفارته معلنا انتهاء المباراة .



الشوط الثاني

جاءت البداية في الشوط الثاني سريعة مثلما كانت البداية في الشوط الثاني و كاد أحمد سعيد ( بوجي ) لاعب الأوليمبي يحرز هدف التعادل لفريقه بعد ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني بعدما انفرد بأمير عبد الحميد و لكنه يسدد بقوة فوق العارضة .. و في الدقيقة 8 نجح أسامة حسني في إحراز هدف رائع من تمريره جميلة لمحمد بركات لعبها أسامة حسني بكعبة تضرب مدافع الأوليمبي و تسكن شباك أكو حارس الاوليمبي مضيفا الهدف الثاني لفريقه .. و يجرى الأهلي تغييره الأول في الدقيقة 9 بنزول عبد الحميد حسن بدلا من محمد بركات الذي فضل الجهاز الفني راحته .. لم ييأس لاعبو الاوليمبي بعد إحراز الأهلي هدفه الثاني .. و شكلت هجمات الأوليمبي بعض الخطورة على مرمي أمير عبد الحميد الذي تصدى لهجمات الاوليمبي و انفرد إنفراد تاما مصطفى مصطفى مهاجم الاولمبي و يدفع الجهاز الفني بأحمد جلال بدلا من أحمد بلال في الدقيقة 14 .. ينحصر اللعب وسط الملعب و يسدد حسام عاشور تسديدة قوية من خارج منطقة المرمي .. و يحصل أسامة حسنى على كارت أصفر و يجرى الاوليمبي تغييره الأول بنزول محمد صلاح

بدلا من خيري عبد العظيم و يحصل محمد عطية لاعب الاوليمبي على إنذار للخشونة .. و يسدد شيكو كرة قوية تخرج فوق العارضة و يجري الجهاز الفني للأهلي تغييره الثالث بنزول أحمد صديق بدلا من أحمد عادل .. و يضيف أحمد صديق الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 78 من ضربة حرة مباشرة عل حدود منطقة المرمي لعبها صديق ببراعة شديدة تسكن الزاوية اليسري لأكو حارس الأوليمبي و يخرج ريعو و يلعب بدلا منه محمود جاكسون .. و ينطلق عبد الحميد حسن من وسط الملعب و يسدد كرة قوية تخرج فوق العارضة .. سيطر الأهلي على المباراة سيطرة تامة خلال الخمس دقائق الأخيرة .. و يتصدى أمير عبد الحميد لتسديدة قوية من محمود جاكسون فى الوقت بدل الضائع .. يطلق بعدها توفيق السيد حكم المباراة صفارته معلنا انتهاء المباراة بفوز الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة .







رد مع اقتباس
 
مواقع النشر (المفضلة)
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(إظهار الاعضاء الذين قاموا بقراءة الموضوع منذ 07-06-2024, 06:35 AM (تعيين) (حذف)
لم يقم احد بقراءة الموضوع بعد.
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وناسه فى ابتسامه مرام :: جلسة ضحك وفرفشه :: 20 07-23-2011 11:19 AM
نكت تموت من الضحك انور احلا منهم :: جلسة ضحك وفرفشه :: 2 10-29-2010 10:59 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir